السبت, 10 آذار/مارس 2018 18:46

اللقاء الشهرى لاتحاد كليات المجتمع الخاصة في كلية التكنولوجيا الحديثة مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت الهيئة الادارية لاتحاد كليات المجتمع الخاصة اللقاء الشهري في كلية التكنولوجيا الحديثة بحضور رئيس الأتحاد الدكتور / محمد الوشلي عميد كلية علوم الطوارئ والدكتور / مجدي الصماط الأمين العام للاتحاد وعميد كلية الافاق والمهندس / عبد الجبار العريقي عميد كلية الرواد والمسؤل المالي للاتحاد والدكتور / امين الشهاب عميد كلية التكنولوجيا الحديثة ومسؤل الجودة والتدريب في الاتحاد .

وترأس الاجتماع الدكتور/ امين الشهاب وفي البداية رحب بالهيئة الادارية في الكلية وتم استعراض الانجازات والتحديات التي تهم الكليات الخاصة وايضا متابعة التكاليف والمهام السابقة وايضا برنامج العمل المقرر في اللقاء الدوري السابق وتوصياته والمنعقد في كلية العلوم التطبيقية في الحديدة نهاية شهر نوفمبر 2017م .

وناقش الجميع جدول الاعمال المقرر مناقشته في الاجتماع الدوري القادم في نهاية الشهر الحالي والذي تستضيفه كلية المستقبل حجة وفقا لما تم عليه الاتفاق في اللقاء السابق .

وضمن التكاليف والاعمال كلف الدكتور امين الشهاب باستكمال الخطة الاستراتيجية للاتحاد للخمس السنوات القادمة لعرضها على الجمعية العمومية في اللقاء القادم .

وفي نهاية اللقاء عبر الجميع على اهمية تظافر الجهود للعمل على تحقيق الأهداف التي يسعى الأتحاد تحقيقها وبما يحقق تطلعات الكليات الخاصة ويحقق المصالح الوطنية والعملية التعليمية والتربوية.

قراءة 159 مرات آخر تعديل على السبت, 10 آذار/مارس 2018 18:53

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحن

ان كليةالتكنولوجيا الحديثة ترنو لأن تصبح واحدة من أرقى الكليات التقنية على المستوى الإقليمي والعالمي ، وتعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال رفع مستوى الأداء في جميع الجوانب وخاصة التقنية  ، وذلك بتوفير البيئات المناسبة لتقديم تعليم متميز وحصول تعلم فاعل ، وتنفيذ مشاريع ميدانية  راقية ، وتقديم خدمات متميزة للمجتمع

موقعنا على الخريطة

القائمة البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك المزيد من المعلومات

جميع الحقوق محفوظة.كلية التكنولوجيا الحديثة©2017