السبت, 10 آذار/مارس 2018 18:53

تدشن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017م /2018م. مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(2 أصوات)

دشنت كلية التكنولوجيا الحديثة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017م/2018م في عشرة تخصصات هي :
هندسة الميكاترونكس و هندسة الإتصالات و برمجة الحاسوب وهندسة الالآت والمعدات الكهربائية و التمريض و هندسة المعدات الطبية والتصميم الداخلي والجرافكس وتصميم الأزياء ولجميع المستويات .

ولتفقد سير الامتحانات قام عميد الكلية الدكتور / امين الشهاب ومعية المهندس على المزيقر نائب العميد للشئون الأكاديمية والأستاذ ابراهيم الاشؤل نائب العميد للشئون الطلاب بزيارة جميع القاعات وتوجيههم لمضاعفة المذاكرة والاجتهاد لتحقيق التميز والتفوق الدراسي .

وصرح نائب العميد للشئون الطلاب الأستاذ ابراهيم الاشؤل ان عدد الطلاب المتقدمين للامتحان اكثر من 370 طالب وطالبة وهو عدد قياسي مقارنة بالاعوام السابقة وان عملية الامتحانات تسير وفق ما خطط لها وبإشراف مباشر من عمادة الكلية .

كما صرح نائب العميد للشئون الأكاديمية المهندس/ علي المزيقر بان هذا الفصل شهد انتظاما متميز من حيث الالتزام بالتقويم الأكاديمي للوزارة وايضا من حيث جودة التدريس والتزام المدرسين .

وعبر عميد الكلية الدكتور/ امين الشهاب عن سعادته للوصول الى هذه المرحلة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن وعبر عن شكره نيابة عن الطلاب وجميع موظفي الكلية للقيادة المؤسسة ومجلس الادارة ممثلة بالوالد الدكتور / حميد زياد الأمين العام لمؤسسة اليتيم التنموية ورئيس مجلس إدارة الكليه والدكتور/ نبيل ضبعان الأمين العام المساعد لمؤسسة اليتيم التنموية والأستاذ / اسامة حميد زياد القائم بأعمال الامين العام لمؤسسة اليتيم التنموية ونائب رئيس مجلس اداره الكلية على دعمهم المتواصل لأنشطة وفعاليات الكلية.
والشكر ايضا للجميع المدرسين في الكلية والعاملين فى المؤسسة وايضا لجميع الرعاة والداعمين للمؤسسة والكلية متمنيا استمرار الجهود للمرحلة القادمة لتحقيق تطلعات واهداف الكلية والمؤسسة

قراءة 171 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

من نحن

ان كليةالتكنولوجيا الحديثة ترنو لأن تصبح واحدة من أرقى الكليات التقنية على المستوى الإقليمي والعالمي ، وتعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال رفع مستوى الأداء في جميع الجوانب وخاصة التقنية  ، وذلك بتوفير البيئات المناسبة لتقديم تعليم متميز وحصول تعلم فاعل ، وتنفيذ مشاريع ميدانية  راقية ، وتقديم خدمات متميزة للمجتمع

موقعنا على الخريطة

القائمة البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك المزيد من المعلومات

جميع الحقوق محفوظة.كلية التكنولوجيا الحديثة©2017