الاهداف

التوسع في الشراكات وتطوير العلاقة مع الكليات والمؤسسات التقنية محليا واقليميا ودولياً.إكساب الطالب المعارف والمهارات و الاتجاهات العلمية الحديثة في التخصصات التقنية المختلفة .الإسهام في دعم جهود البحث العلمي المعرفي والتطبيقي في المجالات المختلفة ذات العلاقة بالتنمية.ربط المخرجات التعليمية بمتطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل .رفد المجتمع المحلي بكوادر بشرية مؤهلة تتناسب واحتياجات السوق المحلية والاقليمية والدولية.تعزيز دور الكلية في خدمة المجتمع بتقديم برامج استشارية وتدريبية في مختلف جوانب التنمية .

الرسالة

تسعى كلية التكنلوجيا الحديثة إلى تقديم تعليم نوعي حديث .يلبي احتياجات سوق العمل من خلال برامج اكاديمية تطبيقية .ترقى بالمستوى التقني والمهني محلياً وإقليمياً.

الرؤية

أن تصبح كلية التكنلوجيا الحديثة  الكلية التقنية الأولى في اليمن

وضمن الكليات الرائدة على المستويين الاقليمي والدولي

كلمة المدير المالي

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Integer adipiscing erat eget risus sollicitudin pellentesque et non erat. Maecenas nibh dolor, malesuada et bibendum a, sagittis accumsan ipsum. Pellentesque ultrices ultrices sapien, nec tincidunt nunc posuere ut. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Nam scelerisque tristique dolor vitae tincidunt. Aenean quis massa uada mi elementum elementum. Nec sapien convallis vulputate rhoncus vel dui.

من نحن

ان كليةالتكنولوجيا الحديثة ترنو لأن تصبح واحدة من أرقى الكليات التقنية على المستوى الإقليمي والعالمي ، وتعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال رفع مستوى الأداء في جميع الجوانب وخاصة التقنية  ، وذلك بتوفير البيئات المناسبة لتقديم تعليم متميز وحصول تعلم فاعل ، وتنفيذ مشاريع ميدانية  راقية ، وتقديم خدمات متميزة للمجتمع

موقعنا على الخريطة

القائمة البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك المزيد من المعلومات

جميع الحقوق محفوظة.كلية التكنولوجيا الحديثة©2017